معالي وزير الإسكان يرعى اتفاقية توقيع معايير البناء المستدام لمشروع فلل البيرق الدمام

في بادرة تعكس اهتمام وزارة الإسكان في تعزيز مفاهيم البيئة السكنية المستدامة، تفقد معالي وزير الإسكان ماجد بن عبد الله الحقيل برفقة اللجنة الوزارية من وكلاء الوزارة عددا من مشاريع الوزارة بالشراكة مع القطاع الخاص في المنطقة الشرقية. وخلال جولته التفقدية قام معاليه بزيارة مشروع فلل البيرق الدمام، حيث رعى توقيع اتفاقية تطبيق معايير البناء المستدام لمشروع فلل البيرق الدمام والذي يعتبر أحد أهم المشاريع السكنية في المنطقة الشرقية التي تندرج تحت مظلة منتجات سكني ويتم تطويره بالشراكة مع شركة انوفست العقارية.

وفي أثناء الزيارة اطلع معالي الوزير على مراحل الإنجاز في مشروع فلل البيرق الدمام، ويعكس تواجد معاليه في هذه الزيارة التفقدية حرص وزارة الإسكان على متابعة المشاريع السكنية التي يتم تطويرها بالشراكة مع القطاع الخاص لاستيفاء المعايير الفنية والتزام المطورين بالجداول الزمنية المقررة لإنجاز المشاريع السكنية من أجل تمكين المواطنين من المسكن الملائم الذي يلبي تطلعاتهم ويتوافق مع معايير الاستدامة.

ويعتبر مشروع فلل البيرق الدمام ثاني مشروع يحصل على تصنيف الاستدامة في المملكة العربية السعودية لشركة انوفست العقارية بعد مشروع فلل البيرق المبرز. كما يوفر مشروع البيرق 959 وحدة سكنية من نوع فيلا، على مساحة إجمالية للمشروع نحو 520 ألف متر مربع و يمتاز بتقنياته و أساليبه الحديثة في البناء التي ساهمت في تصنيفه كمشروع مستدام، حيث توفر مواد البناء الصديقة للبيئة و المستخدمة في المشروع متانة و عمر افتراضي أطول و ايضا توفير في استهلاك الطاقة و تكاليف الصيانة.